وزير الإتصال يشرف على اطلاق اذاعة زمان "اف أم"

أشرف مساء اليوم الأربعاء، وزير الإتصال السيد محمد بوسليماني ، على اعطاء إشارة انطلاق البث الرسمي لإذاعة" زمان أف أم" في احتفالية نظمت بالنادي الثقافي للإذاعة الوطنية عيسى مسعودي.

الإحتفالية، حضرها  المدير العام  للاتصال برئاسة الجمهورية كمال سيدي السعيد والمدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي ومدراء المؤسسات الإعلامية.

وبالمناسبة، أكد وزير الاتصال محمد بوسليماني أن إطلاق هذه القناة الموضوعاتية يعتبر حدث مميز لجملة من الاعتبارات ، والمتمثلة  في تكريس سياسة الدولة الداعمة لترقية وتنويع وسائل الإعلام والاتصال الوطني.

 وأضاف بوسليماني أن إذاعة" زمان أف أم" جاء ميلادها في توقيت حاسم جراء عملية السطو الممنهج الذي يتعرض له موروثنا التاريخي والحضاري في رمزيته وخصائصه.

وتابع بوسليماني قائلا: "وسائط الإعلام الجديدة من أبرز أدوات الترويج  لهذا الزخم الحضاري في مختلف أبعاده وصوره إضافة إلى دورها في التعريف بالموروث الفني والثقافي العريق في الخارج.

كما أضاف الوزير أن قناة "زمان أف أم" ستساهم في ربط المواطن لاسيما فئة الشباب بماضيه وتاريخه المشرف بفضل تضحيات وعبقرية الإنسان الجزائري الذي أبدع في العطاء عبر العصور وفي مختلف الظروف، مشيرا سعي دائرته الوزارية إلى مرافقة الإعلام الموضوعاتي بقوة في تخليد إنجازات أهل الفن والثقافة الذين ساهموا في التعريف بثورة التحرير المجيدة والنضال لنصرتها.

وزير الإتصال نوه أيضا بدور القنوات الموضوعاتية والحصص المتخصصة في الإعلام العام التي ستكون رافدا هاما لتعزيز الهوية الوطنية في كافة أبعادها وتقديم صورة ناصعة عن الجزائر المجيدة لشعوب ودول المعمورة بما في ذلك إذاعة زمان أف أم التي ستساهم عبر أرشيف سمعي متنوع  في التوثيق والترويج لموروثنا الفني والموسيقي والمسرحي الأصيل.

كما تم خلال الاحتفالية تكريم كوكبة من الصحفيين والمنشطين الإذاعيين والفنانين عشية اليوم الوطني للفنان.

 

 

فيديوهات

  • لقاء خاص مع وزير الإتصال و الناطق الرسمي بإسم الحكومة
  • Ammar Belhimer : il faut renforcer le lien entre une mobilisation sociale et populaire permanente avec la représentation politique
  • وزير الاتصال،الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر ضيف الصباح على امواج الاذاعة الوطنية
  • وزير الإتصال: نحضر قوانين تعمل على تنظيم قطاع الإعلام
  • وزير الاتصال: "المواقف الرافضة لتنظيم الرئاسيات لا تخدم مصلحة الجزائر"
  • رابحي: رئاسيات 12 ديسمبر عهد جديد من الأمل والتطور في كنف الديمقراطية
  • رابحي: "الرئاسيات المقبلة موعد حاسم في تاريخ الجزائر "
  • وزير الإتصال: الجيش أحبط مخططات دنيئة ضد الجزائر
  • وكالة الانباء الجزائرية تطلق قناة اخبارية على "الواب