# الجزائر تنتخب

المسيرات المنددة بمحاولات التدخل الأجنبي عبر الوطن "برهان قاطع" عن وعي الشعب الجزائري

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، حسن رابحي، اليوم الجمعة من ولاية إليزي، أن المسيرات العارمة التي جابت ولا تزال مدن الجنوب والشمال والشرق والغرب تنديدا بمحاولات التدخل الأجنبي في شؤون الجزائر ودعما للانتخابات الرئاسية المقبلة "برهان قاطع" عن الوعي الذي بلغه الشعب الجزائري.

وزير الاتصال: الإنتحابات الرئاسية ستتم في "ظروف عادية وجيدة"

أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة ووزير الثقافة بالنيابة، حسن رابحي، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الانتخابات الرئاسية المزمعة يوم 12 ديسمبر الجاري ستتم في "ظروف عادية وجيدة"، كما سيتعاطى معها الشعب بـ"إيجابية وكثافة".

وزيرالإتصال يؤكد : "الجزائر لن تسمح بأي محاولة تدخل في شؤونها الداخلية"

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، السيد حسن رابحي، اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2019، بالجزائر العاصمة أن الجزائر، مؤسسات و شعبا، لن تسمح بأي محاولة تدخل في شؤونها الداخلية، داعيا مختلف الشركاء الى احترام هذا المبدأ.

وصرح السيد رابحي لـ وأج تعقيبا على خبر اجتماع للبرلمان الاوروبي حول الوضع في الجزائر أن "الاتحاد الأوروبي وجميع شركائنا الأجانب يدركون جيدا أن الجزائر تتمسك بمبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان الاخرى كما انها لا تقبل، مؤسسات وشعبا، بأي تدخل في شؤونها الداخلية".

وزير الاتصال يؤكد أن وسائل الاعلام والاتصال الوطنية مجندة لإنجاح رئاسيات 12 ديسمبر المقبل

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، وزير الثقافة بالنيابة، السيد حسن رابحي، اليوم الخميس من ولاية تندوف، أن وسائل  الاعلام والاتصال الوطنية مجندة لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقررة في 12  ديسمبر المقبل، واصفا هذا الحدث ب "الموعد الهام الذي سيفتح عهدا جديدا للبلاد يؤسس لانطلاقة واعدة وصادقة في عملية البناء والتنمية المستدامة".  

وكالة الانباء الجزائرية تطلق قناة اخبارية على "الواب"

أشرف وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، حسن ربحي، اليوم الاحد على الاطلاق الرسمي للقناة الاخبارية على "الواب" لوكالة الانباء الجزائرية، والتي ستخصص في المرحلة الاولى لتغطية ومسايرة كل ما تعلق بالحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل.

وزير الاتصال يؤكد: على الإعلاميين التحلي بالوعي لتفادي الأخبار المغلوطة في شبكات التواصل

نبه وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي، يوم الخميس بالجزائر العاصمة، على مخاطر شبكات التواصل التي أصبحت "مجالا خصبا للأخبار المغلوطة، داعيا الإعلاميين إلى التحلي بأقصى درجات الوعي لتفادي الوقوع بين "مخالبها".  

اشترك ب # الجزائر تنتخب