معرض الصحافة الوطنية ليـــــوم 27 نـــوفمبر 2019

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 27 نوفمبر 2019:

وسائل الإعلام الوطنية:

الخمسة يراسلون السلطة كتابيا بشأن المناظرة التلفزيونية

- رحب المترشحون الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر، بمقترح إجراء مناظرة تلفزيونية، تجمعهم أمام الرأي العام المحلي والدولي، حيث راسل الخمسة مدير السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات كتابيا، لإبلاغه موافقتهم الرسمية في انتظار تحديد تاريخ معين للمناظرة من قبل السلطة الوطنية. الشروق اليومي(03)

السلطة الوطنية للانتخابات تطالب مصالح الأمن بحماية الصحفيين

- وجه أول أمس، رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، مراسلة إلى المسؤولين الأمنيين، عبر كامل التراب الوطني، من اجل مطالبتهم بتوفير الحماية للصحفيين المكلفين بتغطية الحملة الانتخابية للمترشحين. الحياة (23)

الملتقى العربي الثاني لطلبة الدراسات العليا في علوم الإعلام والاتصال

- ينظم مخبر الدراسات الاتصالية والإعلامية بجامعة مستغانم بالجزائر، والشبكة العربية لعلوم الإعلام والاتصال، ومعهد الصحافة وعلوم الإخبار بجامعة منّوبة بتونس، الملتقى العلمي العربي الثاني لطلبة الدراسات العليا في علوم الإعلام والاتصال، أيام 29 فيفري و1 مارس 2020، بمقر جامعة مستغانم، حول "الدور الأساسي لوسائل الإعلام والاتصال، في هذا الحراك الذي يعيشه العالم العربي اليوم. الحياة (23)

منتدى "الحوار" يضع المترشحين وجها لوجه مع الخبراء

- ارتأت يومية "الحوار"، فتح منصة واسعة منذ انطلاق الحملة الانتخابية، واستضافت على منبرها الإعلامي المترشحين الخمسة، لتنوير الرأي العام الجزائري، بمحتوى برنامجهم الانتخابي، من خلال قيام المترشح باستعراض ما لديه من برنامج جامع وشامل. الحوار (04)