معرض الصحافة الوطنية ليـــــوم 11 سبتمبر 2019

أهـــم أخبــــار قطــــاع الاتصــــال ليـــــــوم 11  سبتمبر 2019

وسائل الإعـــلام:

القناة الإذاعيــة الثانيــة تتعزّز ببرنامج ثقافــــي جديـــد

- تعزّزت القناة الإذاعية الثانية، ببرنامج ثقافي أسبوعي جديد بعنوان "المجلة الثقافية/ثاسغونت أقذلس"،  من إعداد و تقديم الصحافية و الكاتبة فاطمة بن شعلال، و الذي ينطلق بثه ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل ، الموافق لـ:27 سبتمبر الجاري. الحيـــاة(23)

التلفزيون العمومي يطالب بتعديل البرمجة الخاصة بالرابطة الأولى موبيليس

- أعلنت، أوّل أمس، الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن إجراء تعديلات مستوى البرمجة الخاصّة بالجولة الرابعة من الرابطة الأولى موبيليس، و ذلك بطلب من التلفزيون العمومي من أجل بثها على المباشر عبر القنوات الوطنية. الجـــزائر(24)

وفاة المدير الأسبق لـ"المجاهد الأسبوعي" محمد سي فضيل

- انتقل إلى رحمة الله، المجاهد و المدير الأاسبق لجريدة "المجاهد الأسبوعي"، محمد سي فضيل، عن عمر ناهز الـ85 سنة، و تم تشييع جنازة الفقيد، أمس، بمقبرة بن عكنون بالعاصمة. النّصـــر (24)

صحفيا التلفزيون الجزائري يخطفان الأضواء

- ذكرت يومية الفجــــر بأنّ كل من المعلّق الرياضي كريم آيت عثمان و الصحفية  وسيلة بعطيش قد خطفا الأضواء، سهرة أوّل أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغطيتهما للمباراة الودية للخضر أمام البنين. (15)

 "الجديد اليومي" تخصّص صفحة للأسرى الفلسطينيين

- كشفت يومية صــوت الأحـــرار بأنّ صحيفة "الجديــد اليــومي"  خصّصت صفحة يومية تهتم بشؤون الأسرى و المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي تحت عنوان:"الجزائر تضيء الزنازين في فلسطين" بالإضافة إلى نافذة إلكترونية على موقعها الإلكتروني بعنوان:" فلسطين في قلب الجزائر". (21)