معرض الصحافة الوطنية ليوم 7 أوت 2019

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 07 أوت 2019:

وسائل الإعلام الوطنية:

مجلة "الجيش" في عددها الأخير

- اكدت مجلة "الجيش"، أن المؤسسة العسكرية ستبقى وفية لمواقفها الوطنية الثابتة، التي تراعي المصلحة العليا للوطن وستقف بالمرصاد ضد كل المحاولات الهدامة والنوايا الخبيثة. الشروق اليومي (03)

الاعلامي ومراسل القناة الإذاعية الثالثة فقيه بن عودة في ذمة الله

- توفي صباح أمس، الإعلامي ومراسل القناة الإذاعية الثالثة، الناطقة باللغة الفرنسية، بسيدي بلعباس ، فقيه بشير بن عودة، بعد مرض عضال أدخل إلى إثره المستشفى. المرحوم شغل عدة مناصب في السفارة وبعد تقاعده عمل في المجمع "حسناوي"، مسؤول خلية الإعلام. منبر القراء (24)

"صحافة الموبايل" محور دورة تدريبية في الجزائر

- أعلنت رابطة الإعلاميين الجزائريين في الخارج، عن استمرار التسجيل في دورة تدريبية غير ربحية  في الجزائر، بالتعاون مع مؤسسة "سمايل آرت بروديكشن"، حول "صحافة الموبايل" وذلك أيام 15 و16و 17 أوت 2019. عن اهم محاور الدورة نشرت الحياة "أساسيات التصوير التلفزيوني" وأنواع الخبر الصحافي التلفزيوني وأهمية التصوير بالموبايل، بالإضافة لمحاور أخرى. الحياة (23)

آمال مرابطي في ذكراها الثالثة

- كتبت صحيفة الشعب، أن ذلك اليوم الذي رحلت فيه آمال مرابطي لا يزال راسخا في ذاكرة أسرة جريدة "الشعب"، وهي تتلقى خبر الحادث المروري الذي أودى بحياة زميلتهم آمال، مراسلة "الشعب" من قالمة، لتكون مدينة الورود البقعة الجغرافية، آخر موطن تحمل منه جثة هامة إلى مثواها الأخير. الشعب (24)