معرض الصحافة الوطنية ليوم 17 جـــويلية 2019

أهـــم أخبــــار قطــــاع الاتصــــال ليـــــــوم 17  جـــويلية 2019

نشـــاطـــات الوزيـــر:

وزيـــر الاتصـــال اليـــوم بالقــاهرة

- أعلمت كلا جريدتي الشّـــعب(03) و المســـاء(24) بمشاركة وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيّد حسن رابحي، اليوم بالقاهرة، في أشغال الدورة الـ50 لمجلس وزراء الإعلام العرب، أين سيلقي  الوزير مداخلة يعلن من خلالها تسليم الجزائر لرئاسة المجلس، و التي تضمنها المملكة العربية السعودية منذ سنة.

 و من المنتظر أن يناقش مجلس وزراء الإعلام العرب خلال اجتماعه، اليوم، عدة نقاط منها مسألة تأهيل الموارد البشرية و التكنولوجية لمواكبة التطورات المسجلة في عالم تكنولوجيا الإعلام و الاتصال.

- و من جهتها، تطرّقت يومية صــوت الأحـــرار إلى اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب، الذي انطلقت أشغال دورته الـ11، أمس،  برئاسة وزير الإعلام السعودي، ترك شبانة، حيث تمت مناقشة توصيات اللجنة الدائمة للإعلام العربي التي اختتمت أمس، كما تم إعداد مشاريع القرارات و جدول أعمال الدورة الوزارية الـ50 للهيئة المذكورة.(21)

وسائــــل الإعـــلام:

المؤتمر الوطني للمسرح و الإعــــــلام و رجال الأعمـــال يختتم غـــدا بالعلمة

- سلّطت يومية  البـــــــــلاد الضوء على فعاليات و أشغال المؤتمر الوطني للمسرح و الإعلام و رجال الأعمال الذي انطلق الأسبوع الجاري و يستمر حتى يوم غدٍ بمدينة العلمة، و الذي تضمن برنامجا ثريا يشمل على العديد من مواضيع منها علاقة الإعلام بالمسرح و دور الإعلام في تحرير المسرح. (24)