وزير الاتصال ينصب اللجنة الفرعية المكلفة باستراتيجية الاتصال لتنظيم الدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران سنة 2021

ترأس صبيحة اليوم الثلاثاء 09 جويلية 2019 وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي مراسم تنصيب اللجنة الفرعية المكلفة باستراتيجية الاتصال لتنظيم الدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بوهران سنة 2021 والمستحدثة في اطار توصيات اجتماع المجلس الوزاري المشترك المنعقد في الـ 18 جوان 2019 برئاسة الوزير الأول السيد نور الدين بدوي.

فقد أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي، بالمناسبة، أن مهام هذه اللجنة محددة ضمن التوصيات، التي خلص اليها عمل اللجنة الوطنية المكلفة بالتحضير للدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي يترأسها دولة الوزير الأول، وتضم في تشكيلتها القطاعات السيادية وتنقسم ضمن لجان فرعية موضوعاتية مرؤوسة من قبل أعضاء الحكومة حسب المجال المتكفل به.

هذا وأضاف وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي ان اللجنة الفرعية مكلفة بتسطير استراتيجية الاتصال المرافقة لتنظيم الطبعة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط وتحديد معالم خطة عمل اتصالية بما يخدم التسويق الفعال والايجابي لصورة الجزائر، مجددا تأكيد، ان مؤسسات قطاع الاتصال تبقى تحت تصرف أجهزة الدولة ليكون الحدث عرسا متوسطيا بكل المقاييس ويعكس الثراء الثقافي والتنوع الجغرافي للجزائر، الذي يظل في الكثير من الأحيان مجهولا لدى الأجانب.

ضمن ذات السياق، أثنى وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي على حرص القائمين على مؤسسات القطاع بوضع كل امكانياتهم وخبرتهم في انجاح الموعد. كما أسدى تعليمات لأعضاء اللجنة المنصبة في ايجاد جسور تواصل وتنسيق مع مختلف اطارات ولاية وهران واللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية خدمة لإنجاح الموعد.

كما أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة على ضرورة تقاسم المعلومات والوثائق الضرورية فيما بين أعضاء اللجنة الفرعية المكلفة بتسطير استراتيجية الاتصال المرافقة لتنظيم الجزائر للطبعة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط. مذكرا ضمن ذات الصدد أن هذه اللجنة سيقع عليها مسؤولية توريد ونقل المعلومة بما يكمل عمل مختلف اللجان الفرعية الأخرى وهذا يصب ضمن تفعيل انجاح الموعد الاقليمي للألعاب البحر الأبيض المتوسط والتنظيم لدولة في عظمة الجزائر.

في الأخير تمنى السيد رابحي النجاح لأشغال اللجنة الفرعية المكلفة بالاتصال في تنسيق متواصل ورزنامة أشغال مضبوطة.