معرض الصحافة الوطنية ليوم 13 جـــوان 2019

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 13 جوان 2019:

وسائل الإعلام الوطنية:

التلفزيون يشتري 22 مباراة من "الكان":

- كشفت يومية الحياة، ان التلفزيون العمومي الجزائري،  وبعد مفاوضات عسيرة مع الشركة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وافق على شراء حقوق بث مجموعة من مواجهات كأس امم افريقيا لكرة القدم التي تنطلق يوم 21 جوان المقبل في مصر. الحياة (23)

"دور الإعلام الوطني في الترويج للسياسات والبرامج التنموية للبلد"

- تطرقت الورشة التكوينية التي نظمتها وزارتا الصحة والسكان والاتصال وكذا مكتب صندوق الامم المتحدة، إلى "دور الإعلام في الترويج للسياسات والبرامج التنموية للبلد" التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع، حيث تتضمن التقارير الرسمية، حسب يومية الشعب، الانجازات التي حققتها الجزائر من خلال برامجها التنموية، لكنها لا تجد لها صدى في الواقع الاجتماعي. كما أن التقارير التي تعتمدها المنظمات غير الحكومية، تضيف الصحيفة، تتخذ منها بعض الصحف الخاصة مصدرا وتبني عليها تقايريها الخاصة التي تقدم صورة قاتمة عن سياسات البلد. الشعب (05)

مركز الاعلام الاقليمي بقسنطينة ينظم يوما إعلاميا

-تنفيذا لمخطط الاتصال للجيش الوطني الشعبي، لسنة 2018- 2019، المصادق عليه، وبمناسبة "شهر الطفولة"، نظم مركز الاعلام الاقليمي بقسنطينة، يوم 11 جوان 2019، يوما إعلاميا لصالح مجموعة من اطفال الروضات والمراكز النفسية البيداغوجية، والافواج الكشفية  لولاية قسنطينة. الشروق اليومي (17)