وزير الاتصال يزور مختلف مصالح الادارة المركزية للوزارة

بعد استلامه لمهامه على وزارة الاتصال، قام وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي بزيارة لمختلف مصالح الادارة المركزية للوزارة.

كانت الزيارة فرصة لأن يتعرف وزير الاتصال على مهام كل مصلحة من مصالح الوزارة بمختلف مديرياتها. كما كانت سانحة ان يلتقي بكوادر الادارة المركزية وان يستمع لانشغالاتهم ويتعرف عن قرب على طبيعة تكوين كل فرد منهم.

اللقاء الذي سمح  لكل من وزير الاتصال وفريقه العامل معه المنتمي للإدارة المركزية بملامسة طبيعة العمل والالتقاء عند نقطة مشتركة تضع التواصل من الاولويات. كما كان موعدا لتقريب الرؤى حول ما ينتظر من الطاقم التنفيذي لمصالح وزارة الاتصال.

اللقاء كان، أيضا، فرصة طيبة أكد خلاله وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، السيد حسن رابحي، على أهمية تقوية قدرات وتكوين موظفي قطاع الاتصال كونه يشكل اللبنة المثلى لتمكين الكادر المشكل للإدارة المركزية.

ضمن ذات السياق، اكد وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي استعداده التام أن يظل مساندا ومصغيا للموظف كلما دعت الضرورة.

الزيارة التي جمعت وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة السيد حسن رابحي بالطاقم العامل معه على مستوى مصالح الادارة المركزية لوزارة الاتصال، والتي سادها جو تفاعلي، سمحت بحصر مختلف التحديات المهنية والتقنية التي تواجه قطاع الاتصال اليوم.