معرض الصحافة الوطنية ليوم 14 مـــارس 2019

أهم أخبار قطاع الاتصال اليوم 14 مارس 2019:

وسائل الإعلام الوطني:

التلفزيون الجزائري يستضيف الأخضر الإبراهيمي

- استضاف أمس، برنامج "في دائرة الضوء"، لمقدمه كريم بوسالم، للتلفزيون الجزائري، في عدد خاص، الدبلوماسي الجزائري الدولي الأخضر الإبراهيمي، حيث رد على الكثير من التساؤلات، التي كانت تشغل الرأي العام، خاصة فيما تعلق بالانتخابات الرئاسية. النهار الجديد (15)

تكريم صحفيتي "المساء"

- حظيت يومية "المساء"، أول أمس،  بتكريم خاص من قبل المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، عندما اختارت صحفيتيها من الجيل السابق صباح ساكر والحالي فروجة سعيدة نية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، المصادف للثامن مارس من كل سنة، التكريم نظم بالمركز العائلي لبن عكنون، على شرف الرائدات والإعلاميات الناشطات في الصحافة الرياضية. المساء (19)

المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين تكرم الإعلاميات

- نظمت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، بالشراكة مع الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، أول أمس، حفلا تكريميا، على شرف صحفيات الإعلام الرياضي، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. النهار الجديد (15)

الاتصال والجودة بمؤسسات التعليم العالي موضوع مؤتمر دولي بجامعة البليدة

- تنظم شعبة الإعلام والاتصال قسم العلوم الإنسانية كلية العلوم الإنسانية بجامعة البليدة يومي 15 و16 أفريل المقبل، المؤتمر الدولي حول "دور الاتصال في ضمان الجودة الشامة بمؤسسات التعليم العالي". الحياة (23)

الاتحاد الأوروبي يطلق جائزة الإعلام للهجرة للعام 2019

- تلقت جائزة الإعلام للهجرة الممولة من قبل الاتحاد الأوربي أكثر من 35 عملا إعلاميا فائزا في دورة 2017 و41 عملا في دورة 2018، تمثلت كلها بالتميز الإعلامي لناحية تناول موضوع الهجرة  في المنطقة الأورو متوسطية، وتضيف المنظمة،  أن دورة هذا العام ستقوم بمكافأة الصحافة البناءة المنعكسة في القوى التحليلية ذات الاهتمام الإنساني. الصوت الآخر (24)