معرض الصحافة قطاع الاتصال ليوم 20 أفريل 2017

-      احتفل المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج التابع لاتحاد إذاعات الدول العربية سهرة أول أمس، بفندق الشيراطون في العاصمة، لأول مرة بذكرى تأسيسه الثلاثين، والذي تحتضن مقره الجزائر. كما تم خلال الحفل تكريم عدد من المديرين السابقين والإطارات المتقاعدة، بحضور كل من  السفير التونسي والأمين العام لوزارة الاتصال عبد القادر علمي، والمدراء العامون لكل من الإذاعة والتلفزيون والمركز الدولي للصحافة، وكذا مديري بعض المؤسسات الإعلامية.

-      كما صرح المدير العام للتلفزيون الجزائري، توفيق خلادي، خلال الاحتفالية، انه "بفضل هذه الهيئة تمكنا من تغيير الصورة لدى الغرب لما هو واقع داخل العالم العربي".

-      فيما صرح شعبان لوناكل، المدير العام للإذاعة الوطنية، أن "هذا المركز من أهم الهيئات الموجودة، وأجمل ما فيه انه تأسس في الجزائر وحافظت عليه بطبيعة الحال".

-      أما المدير العام للمركز الدولي للصحافة الطاهر بديار، فقال انه يجب أن نفعل التعاون العربي في هذا المجال  وتكون الإنتاجية والمردودية ايجابية. الحياة (23)

-      أكد مدير المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج محسن كريم سليماني، أن هدفه من تنظيم هذه الاحتفالية، هو التعريف بالهيئة لدى الأسرة الإعلامية الجزائرية، إبراز أهميتها في تبادل الأخبار والبرامج على مستوى المنطقة العربية. الحياة (23)

-      كرمت صحفية القسم الثقافي لجريدة "الحياة" الجزائرية، صبرينة كركوبة، من قبل المدير العام للوكالة الوطنية للنشر، الإشهار والاتصال "أناب"، جمال كعوان، نظير تغطيتها المتواصلة لمكتبة "شايب دزاير" التابعة للمؤسسة ذاتها. الحياة (23)

نظمت المدرسة التطبيقية للدفاع المضاد للطائرات، الشهيد "قدور شنين" في الأغواط، بالناحية العسكرية الرابعة، أمس، زيارة موجهة لممثلي وسائل الإعلام، بغية التعريف بهياكلها ومهامها في مجال التكوين العسكري، ويأتي هذا النشاط الإعلامي في سياق مخطط الاتصال، الذي اعتمدته القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي. النهار الجديد (17)